قدم نادي شباب جمعية اليسر عروضا في التوعية بمخاطر التدخين، بكل من مجموعة مدارس إمي لعين، يوم 29 يناير 2013، ومجموعة مدارس تكاديرت، ومجموعة مدارس بولعوان، وبحضور مجموعة من تلاميذ المؤسسات، الذي تجاوبوا مع العروض المقدمة من طرف الشباب. وشاركوا في تنشيط الحملة التحسيسية.
كما تم عرض مجموعة شرائح فيديو تعالج القضية، وكذللك توزيع مطويات في الموضوع.





















