الاثنين، 8 أبريل 2013

دورة تدريبية في التنمية البشرية ضمن أسبوع التوجيه


فعاليات اليوم الثالث من أسبوع التوجيه التربوي الرابع لجمعية اليسر، يوم الأربعاء 03 أبريل 2013 بثانوية ابن الهيثم التأهيلية، قدمت فيه اليوم دورة تدريبية في التنمية البشرية، أطرها كل من المدرب الأستاذ محمد دلال، الذي قدم عرضا حول الثقة بالنفس، والمدرب الأستاذ محمد اد الحسين الذي قدم عرضا حول تنظيم الوقت، وقد تميزت هذه الدورة التدريبية بحضور مكثف للتلميذات والتلاميذ.

صور من النشاط:
















0 التعليقات:

إرسال تعليق