الخميس، 4 أبريل 2013

فعاليات أسبوع التوجيه التربوي الرابع 2013




في إطار أنشطتها الثقافية والتربوية، نظمت جمعية اليسر للتنمية والتضامن والعمل الاجتماعي، أسبوع التوجيه التربوي، في نسخته الرابعة من يوم الاثنين فاتح أبريل إلى يوم الخميس 04 أبريل، تحت شعار ((علو الهمة طريقك نحو القمة))، ويتضمن البرنامج مجموعة من الأنشطة ، تتميز بإدراج دورة تدريبية في التنمية البشرية، فضلا عن الأنشطة المرتبطة بمجال التوجيه المدرسي، وفق البرنامج التالي:



الاثنين 01 أبريل 2013، انطلقت بثانوية ابن الهيثم التأهيلية فعاليات أسبوع التوجيه التربوي في نسخته الرابعة، والذي تنظمه جمعية اليسر للتنمية والتضامن والعمل الاجتماعي بمدينة إمنتانوت، حيث كان التلاميذ على موعد مع دورة تدريبية في إعداد ملفات الترشيح وتتبع المباريات، أطرتها جمعية الجسر. ابتداء من الساعة الرابعة مساء.








الثلاثاء 02 أبريل 2013، ابتداء من الساعة الرابعة مساء، موعد تلامذتنا بثانوية ابن الهيثم التأهيلية، مع النشاط الثاني((حول مسالك الطب والصيدلة، يؤطره أطر صحية)
المسالك الطبية والمهن شبه الطبية من تأطير مجموعة من الأطر الطبية: 
الدكتورة شهرزاد العادل: طبيبة مقيمة 
بالمستشفى الجامعي محمد السادس.
الدكتورة سناء الحناوي: الطب العام بمستشفى ابن طفيل.
السيد محمود أبغاش: إطار صحي ومسؤول حملات 
التحسيس وقوافل التبرع بالدم.
السيد حفيض القدماوي: ممرض مجاز من طرف الدولة في التبنيج







فعاليات اليوم الثالث من أسبوع التوجيه التربوي الرابع لجمعية اليسر، يوم الأربعاء 03 أبريل 2013 بثانوية ابن الهيثم التأهيلية، قدمت فيه اليوم دورة تدريبية في التنمية البشرية، أطرها كل من المدرب الأستاذ محمد دلال، الذي قدم عرضا حول الثقة بالنفس، والمدرب الأستاذ محمد اد الحسين الذي قدم عرضا حول تنظيم الوقت، وقد تميزت هذه الدورة التدريبية بحضور مكثف للتلميذات والتلاميذ.

















اليوم الرابع: "بناء المشروع الشخصي، وتعريف بالمسالك"
قدم هذا النشاط لتلميذات وتلاميذ ثانوية ابن تومرت الاعدادية بالزاوية النحلية، وهو دورة تدريبية في بناء المشروع الشخصي والمسالك، أطره السادة الأساتذة: عبد المجيد الورعي، سعيد بوحتوش، ومحمد الحبيب عاديل.









0 التعليقات:

إرسال تعليق